الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. رياض الشريف المدرب المؤقت لفريق السويحلي يتحدث لـ”ريميسا”

خاض المدرب الوطني، رياض الشريف، المدرب المؤقت لنادي السويحلي، الحصة التدريبية الثانية له مع الفريق.

وقال رياض الشريف في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”: طموح أي مدرب هو أن يكون مدربًا في الدوري الممتاز، خاصةً في نادٍ مثل السويحلي، الذي يعتبر أحد الأندية الكبيرة في البلاد.

وقال “الشريف”: بخصوص رزنامة التدريبات التي نعمل عليها الآن من أجل خوض مباراة رفيق؛ فلم تحدد بعد، وذلك بسبب عدم تحديد الموعد المؤكد للمباراة وما إذا كانت قبل مباراة منتخبنا الوطني أو بعدها، ونحن سنكون جاهزين في الحالتين، وسيكون هناك تنسيق مع إدارة النادي بهذا الخصوص، والتي بالمناسبة وفّرت لنا كافة الظروف المناسبة، وهذا ما شاهدته خلال الحصتيْن التدريبيتيْن التي قُدت فيهما تدريبات الفريق.

وأضاف “الشريف”: أتمنى من جماهير النادي، الصبر على الفريق، وبهذه المناسبة أتوجه بالشكر إلى جلال الدامجة والكابتن مصطفى، على الفترة التي قضياها في تدريب الفريق، وتبقى هذه أحكام كرة القدم.

وختم “رياض” تصريحاته قائلًا: يجب أن يلتفّ الجمهور والإدارة واللاعبون حول المؤسسة؛ من أجل الوصول إلى النتائج الإيجابية التي يطمح إليها الجميع.

جديرٌ بالذكر أن نادي السويحلي كلّف رياض الشريف بالإشراف على تدريب الفريق، إلى حين التعاقد مع مدرب، وذلك خلفًا للمدرب المستقيل جلال الدامجة، والذي، بدوره، تسلّم زمام الأمور في نادي الوحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى