الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. رياض بن نور: “نحن والليبيون أشقاء ونتمنى أن تُجسّد مباراتنا أمام الاتحاد هذه الأخوّة”

وجّه رياض بن نور نائب رئيس مجلس إدارة نادي الترجي التونسي، الشكر على حفاوة الاستقبال الكبيرة التي شهدها الفريق اليوم بمدينة بنغازي.

وكانت بعثة فريق الترجي التونسي قد وصلت اليوم إلى ليبيا؛ استعدادًا لمواجهة فريق الاتحاد، يوم الأحد القادم، في إطار ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا.

وقال بن نور في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا” فور وصوله: “نشكر الأخوة الليبيين على حفاوة الاستقبال التي شهدها الفريق اليوم”.

وأضاف بن نور: “مش مستغربين من حفاوة الاستقبال، فنحن نُعتبر في بلد شقيق وهناك علاقات ممتدة ومتواصلة بين الرياضة التونسية والليبية”.

وواصل: “نُعتبر في بلادنا وليس في بلد غريب، احنا إخوات ونتمنى أن تُجسّد المباراة هذه الأخوّة”.

كانت بعثة فريق الترجي التونسي، وصلت اليوم إلى مدينة بنغازي، على متن طائرة خاصة استعدادًا للمواجهة.

كان راضي الجعايدي، مدرب فريق الترجي قد ضم 27 لاعبًا، بقائمة فريق الترجي استعدادًا للمواجهة المرتقبة وهم: معز بن شريفية، فاروق بن مصطفى، صدقي الدبشي في حراسة المرمى. خليل شمام، محمد أمين مسكيني، محمد علي اليعقوبي، زياد مشموم، أمين بن حميدة، بلال شباز، إلياس شتي، محمد أمين توقاي، عبدالقادر بدران في خط الدفاع.

كما ضم الجعايد رائد الفادع، فوسيني كوليبالي، غيلان الشعلالي، سيدريك قبو، منتصر التريكي، محمد علي بن رمضان في خط الوسط، وأيضًا دافيد كوفي، إيمانويل ايوالا، برسيوس بوا، زياد بريمة، نسيم بن خليفة، فادي بن شوق، حمدو الهوني، فاروق الميموني، رشاد العرفاوي في خط الهجوم.

زر الذهاب إلى الأعلى