أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. ريميسا تجري عدة لقاءات مع مناصري النصر وبعض المسؤولين في بنغازي قبل موقعة السوبر الليبي

أجرى موقع “ريميسا” عددًا من اللقاءات قبل مباراة كأس السوبر الليبي، الذي سيجمع نادي النصر بطل الدوري، مع نظيره نادي الاتحاد بطل الكأس.

والتقى موقع “ريميسا”، رئيس اللجنة المنظمة للمباراة، عزالدين الوكواك، الذي قال: التجهيزات التي تخصّ مباراة السوبر الليبي، تسير، على نحو جيد، على قدم وساق، والتجهيزات على مستوى عالٍ وتليق بقيمة فريقيْن عريقيْن مثل النصر والاتحاد، ونتمنى التوفيق، وأن نكون على قدر هذه المرحلة وهذا المستوى.

وأضاف: نرحب بنادي الاتحاد في مدينة بنغازي، مدينة الأمن والأمان، وأتمنى التوفيق في بطولة السوبر، وأن يكون الكأس في منطقة البركة.

فيما قال أحمد المقصبي الإذاعي الليبي في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”: أتمنى، بصفتي مشجع نصراوي، فوز النصر، في مباراة السوبر، التي تجمعه مع فريق الاتحاد.

وأضاف: من خلال متابعتي لمباراة النصر والوحدة العربية الودّية، لاحظت أن الفريق مُستعدٌّ بشكل جيد، مع ملاحظة بعض الضعف في النواحي الدفاعية وخط الوسط، ونتمنى فوز الفريق في المباراة القادمة، والظفر بكأس السوبر.

فيما أدلى بعض مشجعي نادي النصر تصريحات لموقع “ريميسا”، مؤكدين أن الفريق على أتم الاستعداد، وأن اللاعبين الجدد قادرون على المشاركة في المباراة، متمنين من اتحاد الكرة أن يسمح للجمهور بدخول المدرجات، ولو بأعداد بسيطة.

جديرٌ بالذكر أن مباراة السوبر كان من المقرر أن تُقام اليوم الخميس 27 مايو، وبعد ذلك تم تأجيلها إلى يوم الاثنين القادم، الموافق 31 مايو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى