الرياضة الليبية

خاص بالفيديو – سركيس: “سعيد جدًا بتحقيق لقب السوبر”

أجرى موقع ريميسا لقاءً خاصاً مع اللبناني غسان سركيس مدرب الفريق الأول لكرة السلة بنادي الأهلي طرابلس، عقب تتويج الفريق بلقب كأس السوبر الليبي على حساب نادي النصر.

وقال سركيس: “فوز رائع عملنا عليه لمدة شهرين، ليكون هذا اليوم مميزاً لنادي الأهلي طرابلس ولي أنا على الصعيد الشخصي، حيث إنني قبل 8 أشهر كنتُ بين الحياة والموت بسبب فيروس كورونا والله منحنا الحياة من جديد، وكنتُ أتمنى أن أعود للملاعب لذلك هذا اليوم يُعتبر رائعاً”.

وأضاف سركيس: “أود أن أشكر أهالي زليتن الذين شجعونا واستضافونا وجعلونا نشعر وكأننا في طرابلس، وأنا شخصيًا أشعر وكأنني في لبنان”.

وأردف سركيس: “في الربع الأول لم نكن جيدين والملعب لم يساعدنا لتقديم الفنيات، ولكن في الربع الثاني وحتى نهاية المباراة استطعنا فرض أسلوبنا وفرقنا بالنتيجة، وأصبح الوضع أكثر أريحية”.

وأنهى سركيس حديثه قائلًا: “نحن نستعد بشكل جيد للاستحقاقات القادمة، وأتمنى أن لا تكون إصابة نسيم إصابة خطيرة، لأننا بحاجة إليه وهو واحد من أفضل اللاعبين في ليبيا والعالم العربي”.

جدير بالذكر أن الأهلي طرابلس انتصر على النصر في كأس السوبر الليبي بنتيجة 76 مقابل 52، في المباراة التي جمعت الفريقين في قاعة نادي الإشعاع بمدينة زليتن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى