الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | سلطان الهوش يبدأ مرحلة العلاج الطبيعي

بدأ سلطان الهوش، لاعب الكرة الطائرة، تنفيذ مرحلة العلاج الطبيعي، الموضوعة له من جانب الكادر الطبي، بعد العملية الجراحية التي خضع لها مؤخرا.

وأجرى لاعب الكرة الطائرة، سلطان الهوش، عملية جراحية في الغضروف، مطلع شهر أكتوبر الماضي، بسبب شكواه من آلام في الركبة، مما استدعى التدخل الجراحي.

ويخضع سلطان الهوش، نجم الكرة الطائرة، للعلاج الطبيعي المكثف، ضمن برنامج معد لمدة شهر ونصف ليعود بعد ذلك لملاعب الكرة الطائرة.

ويعد الهوش من أفضل اللاعبين المهاريين في كرة الطائرة الليبية، ويلعب في موقع بلوك سنتر 6/3 ودافع عن ألوان غلالة المنتخبات الوطنية منذ إنطلاق مشواره الرياضي في الكرة الطائرة.

 

جدير بالذكر أن الهوش من أبناء نادي الجزيرة زوارة، وسبق له اللعب مع فريق الأهلي طرابلس وأساريا الزاوية، ومن الأساسيين ضمن تشكيلة المنتخبات الوطنية لكرة الطائرة للصالات والكرة الطائرة الشاطئية.

وقد توج الهوش، خلال الفترة الماضية مع الدولي فؤاد المعروق بكأس الترتيب الأول لبطولة ليبيا للكرة الطائرة الشاطئية لصيف 2020. وأقيمت البطولة على شواطئ الشركة الليبية للحديد والصلب بمدينة مصراتة، تحت إشراف وتنظيم من نادي التصدي مصراتة ورعاية من الشركة الليبية للحديد والصلب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى