الرياضة الليبية

خاص بالفيديو – شاهد ما قاله مدرب الأولمبي عقب الخسارة من الاتحاد

صرّح التونسي منير شبيل مدرب نادي الأولمبي الزاوية لموقع ريميسا، عقب الخسارة الثقيلة أمام نادي الاتحاد في الدوري الليبي الممتاز.

حيث قال شبيل: “الشوط الأول كان الأداء جيداً، وفي الشوط الثاني قبلنا هدفاً بسبب عدم التركيز، ثم جاءت الورقة الحمراء التي بعثرت أوراقنا”.

ثم أضاف شبيل: “نلعب أمام الاتحاد الذين قدّموا أداءً كبيراً، وهذه هي أحكام كرة القدم، ومازال الدوري طويلاً وعندما تلعب ناقص أمام الاتحاد يجب أن تدفع الضريبة فورًا”.

بعد ذلك أردف شبيل: “سنُعزز فريقنا بأربعة أو خمسة لاعبين، وسيكون القادم أفضل، وهذه المباراة لن تؤثر على بقية المباريات، وهي مثل أي مباراة ولعبنا فيها 40 دقيقة ناقصين لاعب، وبعد ذلك لعبنا منقوصين من حارس مرمى، وهذه لن تؤثر علينا في قادم المباريات”.

يُذكر أن الاتحاد نجح في التفوق على الأولمبي بنتيجة عريضة، استقرت عند خمسة أهداف دون رد، جميعها جاءت في الشوط الثاني من عمر المباراة، التي لُعبت في إطار مباريات الأسبوع الثامن من المجموعة الثانية بالدوري الليبي الممتاز، على أرضية ملعب نادي أبوسليم.

علمًا أن التونسي منير شبيل تسلّم زمام الأمور في نادي الأولمبي، خلفًا لمواطنه لطفي جبارة، الذي تم فسخ عقده بالتراضي مع النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى