الرياضة الليبية

خاص بالفيديو – شاهد ما قاله مدرب ومساعد مدرب فريق يد الجزيرة زوارة

تابعت عدسة ريميسا وصول الفريق الأول لكرة اليد بنادي الجزيرة زوارة إلى مدينة المرج، من أجل لعب مباراة ودية مع نادي المروج.

وخلال وصول الجزيرة أجرى موقع ريميسا لقاء خاصاً مع مدرب الضيوف، القادمين من مدينة أقصى الغرب الليبي المصري محمد عادل.

وتقدّم عادل بالشكر إلى نادي المروج على حُسن الضيافة والاستقبال، مؤكدًا أن الفريق وصل إلى مدينة بنغازي قبل يومين، من أجل خوض أكبر عدد ممكن من المباريات الودية استعدادًا لانطلاق الدوري الليبي لكرة اليد.

هذا وقال عادل إن الفريق لعب مباريات ودية على مستوى عالٍ، مع أندية مثل المروج والأهلي بنغازي وبنغازي الجديد.

ثم أضاف المدرب المصري محمد عادل أن هذا الشيء يُعدّ إيجابياً لكل الفرق، من أجل الوقوف على الأخطاء قبل انطلاق الدوري الذي يبدأ يوم 31 من هذا الشهر.

بعد ذلك أجرى موقع ريميسا لقاءً آخر مع مساعد مدرب فريق الجزيرة مهند بن سعيد، الذي قال إن الفريق جاء إلى المنطقة الشرقية من أجل إجراء معسكر تدريبي قبل انطلاق الدوري، مُشيدًا بحفاوة الاستقبال الذي حظيت به بعثة الفريق في مدينة بنغازي والمرج.

وأكد بن سعيد أن دوري المحترفين الذي سينطلق في 31 يناير الجاري، سيكون من أقوى الدوريات، وسيكون له مردود إيجابي على منتخبنا الوطني الذي يستعد لتأهل إلى كأس أمم أفريقيا القادمة.

جدير بالذكر أن نادي الجزيرة يكثف من تدريباته، استعدادًا لانطلاق الدوري الليبي للمحترفين لكرة اليد، والذي يطمح فيه الفريق إلى الذهاب بعيدًا.

زر الذهاب إلى الأعلى