أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. شكري العطوشي يطالب الاتحاد العام لكرة اليد بتكريم نادي الجزيرة

أعرب شكري العطوشي، مدير لعبة كرة اليد بنادي الجزيرة، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، عن سعادته بتتويج فريق الشباب ببطولة ليبيا هذا الموسم.

وأكد العطوشي أن التتويج باللقب لم يكن سهلًا وأنه جاء نتيجة عمل مستمر وقوي من قبل المدربين والطاقم الفني والإداري؛ من أجل الوصول إلى الهدف واللقب.

وأضاف مدير اللعبة في الندي أن هذا المجهود الكبير لم يطر في الهواء، ولم يكن هباء منثورًا وتمكن الفريق من التتويج باللقب رغم الصعوبات التي واجهها وأبرزها ضيق الوقت بعد أن تم الإعلان عن البطولة قبلها بوقت قصير، بعد أن توقفت المنافسات بسبب انتشار فيروس “كورونا”.

وشدّد على أن كرة اليد في نادي الجزيرة تمرض ولكن لا تموت ودائمًا ما يكون الاهتمام متواصل بالفئات السنية.

وأشار “العطوشي” إلى أن نادي الجزيرة دائمًا يعتمد على أبنائه في اللعبة ولا يعوّل على لاعبين من أندية أخرى ودائمًا الفريق ولاد بالنجوم وهذه نتيجة الاهتمام باللعبة.

وناشد مدير اللعبة الاتحاد العام لكرة اليد بضرورة تكريم نادي الجزيرة نتيجة ما يقوم به في اللعبة والخامات والرياضين الذي يخرجهم ويغذي بهم المنتخبات

وأتمّ “العطوشي” تصريحاته، مؤكدًا أن الجزيرة هو النادي الوحيد الذي ترشّح لكل البطولات في كل الفئات لكرة اليد رغم قلة الإمكانيات والجزيرة دائمًا مميز في هذه اللعبة.

زر الذهاب إلى الأعلى