الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. لاعبا يد المروج السابقين الورفلي وشقلوف: سنَتكاتف للنهوض في ظل الأزمات الحالية

تحدث صدام الورفلي نجم فريق المروج لكرة اليد سابقًا عن فحوى الاجتماع الطارئ الذي عقده قدامى الرياضيين بالنادي اليوم.

أقيم، مساء اليوم، اجتماع طارئ لقدامى رياضيي كرة اليد بنادي المروج بفندق المرج السياحي من أجل الوقوف أكثر على المشاكل التي تواجه اللعبة والاستعداد لانطلاق الموسم المقبل.

وقال الورفلي في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”: “كان اجتماع طارئ بخصوص مشاكل كرة اليد في هذا الموسم بالذات وقلة الإمكانيات التي يواجهها الفريق”.

تابع: “ناقش الاجتماع أزمة عقود اللاعبين التي لم تتم حتى الآن، وسوء الظروف المادية والمعنوية لصالة النادي التي تعاني من انقطاع الكهرباء وعدم وجود إنارة جيدة”.

وأضاف: ” تطرق الاجتماع لعدم استجلاب لاعبين محترفين لكرة اليد ومشاكل إدارية خاصة باللعبة، بجانب التجاهل المستمر الملحوظ هذا العام خاصة والأخطاء من الإدارات السابقة ضد الفريق”.

واصل الورفلي قائلاً: “تم الاتفاق على أنه يجب التكاتف من أجل النهوض بكرة اليد التي تواجه العديد من المشكلات، والوضع هذا العام خطير جدًا ومن الممكن الهبوط للدرجة الثانية وهذا ما سنُحمله لإدارة النادي الحالية”.

من جانبه، قال أيمن شقلوف لاعب الفريق السابق وحكم من حكام اللعبة حاليًا: “اليوم خرجنا بخُلاصة جيدة، وستكون هناك وجهة نظر ستُقدم لإدارة نادي المُروج، ونتمنى التوفيق لكرة اليد بالنادي واللاعبين هذا الموسم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى