أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. صلاح بلعيد لـ”ريميسا”: “لا يوجد أحد يرغب في عدم فوز المنتخب.. والواقعية مطلوبة”

أجرى موقع “ريميسا” لقاءً خاصًّا مع الإعلامي والناقد الرياضي صلاح بلعيد بخصوص مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره المصري في تصفيات المونديال.

وقال بلعيد: لا يوجد أحد لا يتمنى فوز المنتخب ولكن التمني شيء والواقع شيء آخر، نحن أمام مباراة صعبة، وكل الليبيين يعلمون ذلك رغم وجود المحترفين ورغم تحسن المنتخب في المباريات الأخيرة ورغم وجود مدرب وضع بصمته في المباريات السابقة؟

وأضاف: واقع الأمر يقول إن المنتخب المصري مستعد جيدًا ولديه نجوم، وقام بتغيير على مستوى الطاقم الفني، ونحن يجب أن نتعامل مع المباراة بواقعية ولا نضخّم الأمور، ويكفينا فوز في بنغازي وإذا اقتنصنا تعادلاً في مصر سيكون ذلك أفضل.

وأردف: أعجبتني الطريقة التي تعامل بها الإعلام الرياضي الليبي حيث كانت هناك عقلانية ومنطقية في التعامل مع المباراة، وأنا مع التحفيز ولكن ضد التهويل والتضخيم ونحن نؤمن بإمكانات لاعبينا ولكن من الصعب مجاراة منتخب مصر فنيًا كونه يمتلك مجموعة من النجوم.

وأكمل بلعيد: الإعلام المصري اعطى زخمًا كبيرًا لهذه المباراة منذُ قرابة الشهر وهنا اختلفت الآراء حول أن هذا التهويل مقصود أو غير مقصود ولكن الإعلام المصري يهتم بتفاصيل التفاصيل، وأحد أسباب هذا التضخيم هو فوز منتخبنا الوطني في مباراتيْن، مع تعثر منتخب مصر ولو كان العكس لما اهتم الإعلام المصري بهذه المباراة.

وختم قائلًا: تصريحات كيروش كانت ذكية وعرف كيف يتكلم، وأتمنى التوفيق للاعبي منتخبنا الوطني على أمل تحقيق الانتصار على المنتخب المصري.

جدير بالذكر أن مباراة فرسان المتوسط أمام مصر في الجولة الثالثة من التصفيات ستكون يوم غدًا الجمعة في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت ليبيا على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى