الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. طارق ثابت مدرب الهلال: “مباراة شباب الجبل أصعب مباراة للهلال والفوز بها لم يكن هينًا”

تفوق فريق الهلال على شباب الجبل بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما بملعب بنينا بمدينة بنغازي، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.

وفي تصريحات خاصة لموقع ريميسا الرياضي، قال مدرب فريق الهلال التونسي طارق ثابت: اليوم خضنا أصعب مباراة بعد ست نقاط من مباراة الصداقة والأخضر، حيث من الصعب أن تُكمل أربع مباريات بانتصارات صعبة جدا.

وأضاف ثابت في تصريحاته أن اللاعبين قدموا مجهودا كبيرا، وبعد انتصار البيضاء يعتبر انتصار اليوم ثمين جدا ويضعنا في الصدارة المؤقتة.

وأكد ثابت أنه في الشوط الأول كنا نرغب في تسجيل هدف ثاني، ولكن المنافس في الشوط الثاني كان يلعب في الكرة الطويلة ونجح في ذلك، وكنا دفاعيا متماسكين وهجوميا كنا نلعب على الكرة المرتدة، وهذا ليس اختيارا منا ولكن لأن الفريق المنافس هو من فرض علينا ذلك.

مضيفا أن المهم هي ثلاث نقاط مهمة جدا بغض النظر لأداء اليوم، ولن نلعب مباراة أقل من مباراة اليوم وهذه قيمة الفرق التي لديها شخصية، حتى وإن كانت في ظروف صعبة تعرف كيف تفوز، نعم اليوم لم نكن في أفضل الظروف ولكن عرفنا كيف نفوز في المباراة، وهذا أهم الأشياء وأشكر اللاعبين على الأداء الذي قدموه في المباراة.

وكان هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق اللاعب مصطفى التاجوري، في الدقيقة 19 من الشوط الأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى