خاص بالفيديو : طبرق تحتضن فعاليات الدورة التمهيدية في التكوين العام لمدربي الأكاديميات والأندية الرياضية

تنطلق يوم غد السبت في تمام الساعة التاسعة صباحا، فعاليات الدورة التمهيدية في التكوين العام لمدربي الأكاديميات والأندية الرياضية التي ستقام فععاليتها في فندق باب طبرق.

إلى جانب البطولة، ستُقام ولأول مرة في ليبيا ورشتا عمل حول المصطلحات والاختصاصات في الحركة الرياضية والتشريعات الرياضية ودورها في النزاعات الرياضية.

وفي هذا الإطار قال عثمان محمد الدناع، نائب رئيس الاتحاد الفرعي طبرق وعضو اللجنة المشرفة على دورة التكوين الخاصة بمدربي الأندية والأكاديميات، إن هذه الدورة لها العديد من الجوانب والمجالات وتحت إشراف نخبة من أعضاء هيئة التدريس في الجامعات الليبية مختصين في مجالات الرياضة وكرة القدم تحديدا.

ووفق رئيس الاتحاد الفرعي طبرق، فإن الهدف الرئيسي من هذه الدورة هو تكوين المدربين والعاملين في رياضة كرة القدم، إلى جانب طرح أفكار جديدة متنوعة تُلخص أبرز ما وصلت إليه العلوم الرياضية.

وأضاف عثمان محمد أنه يسعى إلى القيام بورشة عمل ستنعقد بصفة رسمية يوم الخميس القادم الموافق للخامس والعشرين من شهر فبراير، بالتعاون مع نخبة من الأساتذة المهتمين بالتشريعات الرياضية والإعلام الرياضي، حيث تستهدف رؤساء الأندية وأعضاء مجالس الإدارات وأعضاء الاتحادات الفرعية وكل المهتمين بالمجال الرياضي.

وفي نهاية تصريحه، قدّم عضو اللجنة المشرفة على دورة التكوين الخاصة بمدربي الأندية والأكاديميات، شكره وخالص امتنانه لموقع “ريميسا” على تغطيته المستمره لكل الفعاليات الرياضية في مدينة طبرق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى