الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| عادل ماجد: على منتخبنا خوض مواجهة غينيا القادمة باعتبارها مباراة نهائية

يرى المدرب الوطني عادل ماجد، أن حظوظ منتخبنا الوطني الول لكرة القدم في التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون باتت ضئيلة، مشدد على أنه يجب إعادة النظر بشكل تام في كل ما يخص المنتخب.

وقال ماجد، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن المنتخب تلقى هدفين مباغتين خلال المباراة الماضية أمام نظيره الغيني في الجولة الثالثة من تصفيات الكان، مضيفًا أن على اللاعبين ضرورة نسيان ما حدث في تلك المباراة وخوض المباراة المقبلة على أنها مباراة نهائية.

وأضاف ماجد أنه لا يجب أن نحمل الكابتن علي المرجيني، المسؤولية كاملة في الهزيمة أمام غينيا بملعب السلام بالقاهرة، مضيفًا أن بعض اللاعبين لم يتم توظيفهم بشكل جيد لكن ذلك يرجع إلى فترة الإعداد القصيرة التي خاضها المنتخب.

وأختتم ماجد تصريحاته بأن حظوظ المنتخب في الفوز بالمباراة المقبلة لا يتخطى 50%، متمنيًا التوفيقف للمنتخب الوطني في مشواره بتصفيات الكان.

ويستعد منتخبنا الوطني الأول لخوض مباراة حاسمة ومصيرية أمام نظيره منتخب غينيا الاستوائية، يوم الأحد المقبل، على ملعب العاصمة مالابو الجديد، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز غينيا الاستوائية 3/2، ليتجمد بذلك رصيد منتخبنا الوطني عند 3 نقاط يحتل بها المركز الرابع في ترتيب المجموعة العاشرة وارتقى منتخب غينيا الاستوائية إلى المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما ظل منتخب تونس متصدرا برصيد 9 نقاط، ومنتخب تنزانيا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى