الرياضة الليبية

خاص بالفيديو- المدرب المساعد لمنتخب تحت 20 عامًا: نعد بأن نكون رقمًا صعبًا بكأس العرب

تحدث محمد الشيباني المدرب المساعد لمنتخب تحت20 عامًا، عن آخر استعدادات المنتخب قبل المشاركة ببطولة كأس العرب للشباب بالمملكة العربية السعودية.

ويواصل منتخب تحت 20 لكرة القدم، بقيادة المدرب عياد القاضي، تحضيراته القوية؛ استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العرب للشباب.

وقال الشيباني في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”: “الاستعداد كان بمعسكر مغلق، وكان من المفترض إقامة مباراة ودية اليوم لكن تأجلت للغد”.

وأكمل: “وقفنا على نقاط القوة والضعف في المنتخب، ونحاول معاجلة الأخطاء الموجودة”.

وأضاف: “القائمة ستكون جاهزة خلال الأيام القليلة القادمة، نقوم بالتركيز على منتخبنا والتركيز أيضًا على المنتخبات المنافسة، مثل منتخب لبنان سنقوم بدراسته جيدًا”.

وواصل: “نعد الجمهور الليبي سنكون منافسين ولن تكون مجرد مشاركة، ومع العمل والاستعداد سنكون رقمًا صعبًا في البطولة العربية”.

وكان المدرب الوطني عياد القاضي قد قرر استدعاء حارس مرمى أواسط نادي الأخضر “محمد بدر”، للالتحاق بالمنتخب الوطني للشباب تحت 20 سنة، للمشاركة بالبطولة العربية التي ستقام بالمملكة العربية السعودية.

يُذكر أن المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم تحت 20 عامًا فاز وديًا، على منتخب الاتحاد الفرعي خليج سرت، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ضمن استعدادات الفرسان لقادم الاستحقاقات.

يشار إلى أن القرعة قد وضعت المنتخب الوطني لكرة القدم تحت 20 عامًا، ضمن المستوى الثالث، إلى جانب منتخبات موريتانيا، الصومال، جيبوتي واليمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى