الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| عبدالحميد الزيداني يطمئن الجماهير من داخل الحجر الصحي بالبيضاء

نفى النجم عبدالحميد الزيداني، مهاجم فريق الهلال والعديد من الأندية الليبية السابق، أنباء القبض عليه، مضيفًا أنه يخضع للحجر الصحي بمدينة البيضاء.

وقال الزيداني في تصريحات خاصة، لموقع “ريميسا”، إنه ملتزم بالحجر الصحي منذ 4 أيام بعد عودته من مدينة سبها للاطمئنان على صحته.

 

 

وكشف الزيداني أن التحاليل التي أجراها جاءت سلبية، مقدمًا الشكر للأطباء والمشرفين على فندق الحجر الصحي. وأعرب عن امتنانه لكل من تواصل للاطئمنان على صحته، مؤكدًا أنه بأفضل حال.

ووجه الزيداني رسالة إلى المواطنين بسبها، مشددًا على ضرورة الالتزام بالتواجد بالمنزل لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

الجدير بالذكر أن الزيداني الذي أتم عامه الأربعين، بدأ مشواره الكروي في الفئات السنية بنادي الهلال مطلع التسعينيات، ثم بدأ يسطع نجمه مع نادي الشرارة، كما خاض بعدها تجربة قصيرة بين عامي 2005 – 2007 في أندية الأهلي طرابلس والسويحلي، ثم الأخضر الذي يعد أفضل محطاته، بعدما توج معه بجائزة هداف الدوري الليبي للموسم 2008 – 2009، مسجلا 21 هدفا، وهو رقم قياسي تاريخي لم ينجح أي لاعب في تحطيمه حتى الآن.

يشار إلى أن الزيداني، تجربة خارج الحدود الليبية وبالتحديد، مع فريق حرس الحدود المصري، إذ انتقل إليه فى موسم 2010، وسجل خلاله 10 أهداف في أندية الإسماعيلي وبتروجيت وغيرها من الأندية المصرية، وضعت الفريق العسكري في مركز متقدم بالدوري المصري، لكن انطلاق ثورة 25 يناير في مصر حالت دون استمرار مع الفريق، ليعود إلى ليبيا عبر بوابة وفاق إجدابيا في الدوري الدرجة الثانية عام 2014، قبل أن يعود أيضا إلى ناديه الأم الهلال ثم يختتم مسيرته في نادي الأخضر في 2017.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى