الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. عبدالفتاح قنبيج: “وضع المنتخب الوطني مُطمئن للغاية ونسعى لإسعاد الجماهير”

تحدث الدكتور عبدالفتاح قنبيج المدير الإداري للمنتخب الوطني عن استعدادات المنتخب لمواجهة نظيره الغابوني، ضمن الجولة الافتتاحية لتصفيات كأس العالم لكرة القدم لحساب المجموعة السادسة.

وقال قنبيج في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”: “الحمد لله وضع الفريق مطمئن للغاية، والاستعدادات ممتازة خلال معسكر تركيا وخلال معسكر بنغازي نستكمل هذه الاستعدادات وزيادة الانسجام بين اللاعبين”.

وأضاف قنبيج: “نعمل حاليًا على اختيار التشكيل المناسب للفريق أمام الغابون، وبالنهاية ثقتنا في أولادنا كبيرة جدًا لتحقيق أفضل النتائج”.

وواصل قنبيج: “الإمكانيات متوفرة والحالة النفسية مستريحين، ونسعى لإسعاد الجماهير الليبية بتحقيق الفوز بأول مباريات التصفيات”.

وكان المنتخب قد عاد من معسكره التحضيري الذي أقامه في أزميت التركية، لاسيما أن تدريبات اليوم بملعب شهداء بنينا حضرها جميع اللاعبين المحترفين، عدا لاعب سبورتينغ براغا البرتغالي المعتصم بالله المصراتي والذي تأكد حضوره غداً الاثنين.

وكان المنتخب قد خاض خلال المعسكر الخارجي بتركيا ثلاث مباريات ودية، حرص خلالها الإسباني خافيير كليمنتي على تجربة جميع اللاعبين والاستفادة من المعسكر بأقصى شكل.

وخلال هذا المعسكر؛ نجح الفرسان في تحقيق فوزين وتعادل يتيم، دون أن يخسر أي مباراة، في نتائج ترفع من معنويات “أبناء كليمنتي”، قبل تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

هذا وقد أوقعت القرعة منتخب ليبيا في المجموعة السادسة، صحبة منتخبات مصر، الغابون، وأنغولا.

[videopress anFPuJeY]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى