أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. عبدالله الفضيل يتحدث لـ”ريميسا” عن تكريمه من قبل دوريات اجدابيا الرمضانية

أجرى موقع “ريميسا” لقاءً مع الحكم عبدالله الفضيل، الذي قاد ديربي طرابلس بين الاتحاد والأهلي طرابلس، عقب تكريمه من قبل دوري العابدية، ودوري شهداء الشعبية الغربية، في مدينة اجدابيا.

وقال الفضيل: أقدّم الشكر إلى كل الشارع الرياضي في مدينة اجدابيا وإلى الشارع الرياضي في ليبيا عامة، وباسمي واسم طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة ديربي العاصمة بين الاتحاد والأهلي طرابلس، وأقدّم الشكر للجنة المشرفة على دوري العابدية واللجنة المشرفة على دوري شهداء الشعبية الغربية، ذلك على اقامتهم لنا لحفل تكريم على تفوقنا وتألقنا في قيادة الديربي، وهذا يدل على أن اجدابيا على قلب واحد في دعم كل المواهب التي تخرج في تمثيل المدينة.

وأضاف: أقدّم الشكر للجمهور واللجنة المشرفة على دوري العابدية وجمهور واللجنة المشرفة على دوري شهداء الشعبية الغربية على هذا التكريم الذي له الأثر الطيب في نفوسنا، وتكريمنا كان تتويج لمسيرة كبيرة من العطاء في مجال التحكيم.

وأردف: أتقدم بالشكر إلى موقع “ريميسا” الذي كان مواكبًا لنا ودائمًا حاضرًا في شتى النشاطات الرياضية.

جديرٌ بالذكر أن طاقم تحكيم من مدينة اجدابيا، بقيادة الحكم عبدالله الفضيل، ظهر بشكل لقى استحسان الكثير من أبناء الشارع الرياضي في ليبيا بعد قيادتهم لديربي طرابلس والخروج به إلى بر الأمان في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى