الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. عبد الحفيظ أربيش: “المدينة يمرض ولا يموت واللاعبون بذلوا جهدًا كبيرًا”

أعرب عبد الحفيظ أربيش عن سعادته البالغة بتحقيق فريقه الفوز الغالي اليوم، أمام أبوسليم، وتأكد تواجده بالدوري الممتاز الموسم القادم.

وكان فريق المدينة قد فاز على أبوسليم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بالمباراة التي جرت بين الفريقين اليوم في الأسبوع 21، وما قبل الأخير من الدوري لحساب المجموعة الثانية.

سجل أهداف فريق المدينة كلً من مصدق العمامي الهدف الأول في الدقيقة 38، وسجل الهدف الثاني أنور مخلوف في الدقيقة 45، وسجل حسام العباني الهدف الثالث في الدقيقة 78.

وقال أربيش في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”: “الفضل لله أولًا ثم للاعبين في هذا الفوز فقد بذلوا مجهودًا كبيرًا باللقاء”.

وأضاف اربيش: “كانوا يقولون المدينة أحد الفرق الهابطة هذا الموسم، لكن المدينة يمرض ولا يموت، والحمد لله الفريق باقٍ بالدوري الممتاز ولم يهبط”.

وواصل أربيش: “فريق المدينة أحد الفرق العريقة بالدوري الليبي، والفضل في بقائه بالممتاز هو الرجال الذي قدموا أفضل ما لديهم”.

وتابع أربيش: “نتمنى من مجلس الإدارة أن يبدأ بترتيب البيت وإعادة الأمور لنصابها الأول”.

وأنهى: “نشكر الإدارة والجماهير على وقوفهم معنا، والحمد لله المدينة باقٍ ولم يهبط ولكن الأمور كانت صعبة، خاصة ضغط المباريات لكن نجحنا في تخطي كل ذلك”.

يُذكر أنه بهذه النتيجة رفع المدينة رصيده من النقاط إلى 25 في المركز السابع، فيما تجمد رصيد أبوسليم لدى النقطة ال27 محتلًا المركز السادس.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى