الرياضة الليبية

خاص بالفيديو .. عبد الحفيظ اربيش: “لا خوف على المدينة بوجود رجالات النادي”

في تصريح خاص لموقع “ريميسا” فسّر المدرب الوطني عبدالحفيظ اربيش، مدرب نادي المدينة الحالي، أسباب مغادرته لفريق الصقور، حيث قال إن تأخر انطلاق الدوري لأكثر من مرة، تسبب في انسحابه، متمنياً لهم كل التوفيق في قادم المواعيد خصوصاً أنه بإمكانهم تحقيق حلم الصعود.

اربيش الذي انطلق رسمياً في تدريب نادي المدينة، قال لريميسا إنه جلس مع مجلس الإدارة وكل اللاعبين حيث اتفق معهم على جميع النقاط والأهداف الموضوعة بنهاية هذا الموسم الكروي؛ من أجل تحقيق نتائج إيجابية تُرضي تطلعات جماهيره التي كانت حاضرة في تدريبات اليوم تحت إشراف مساعد المدرب خالد زكري وتحت أعين “الكوتش الجديد”.

وشارك في تدريبات الأربعاء جميع اللاعبين، بمعنويات عالية، حيث لاحظنا أن الكل عاقد العزم على إعادة روح الفريق والعودة إلى تحقيق نتائج إيجابية، بهدف إنقاذ سمعة الفريق مع دعم المدرب الجديد اربيش.

ويُشار إلى أن عبد الحفيظ اربيش هو خريج مدرسة نادي المدينة من الفئات السنّية وصولًا إلى الفريق الأول، وقد تُوّج مع الحواتة بلقب الدوري، ولقب الكأس، عندما كان لاعبًا بالفريق، كما أن مسيرته حافلة بالإنجازات؛ حيث بدأت مع المدينة في الفئات السنّية وصولًا إلى الفريق الأول، الذي تُوّج معه ببطولة الدوري الليبي.

ويُعد عبد الحفيظ اربيش المدرب الوحيد، الذي خاض تجربة تدريب خارج البلاد، وكانت له تجربة في الجزائر وأخرى في العراق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى