أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. عبد السلام الكوت: استعدادات منتخب الشباب لبطولة شمال أفريقيا قصيرة.. ونتمنى التوفيق في تونس

كشف عبد السلام الكوت، مدير المنتخب الوطني للشباب تحت 20 سنة مواليد “2003 2004″، آخر استعدادات المنتخب للمشاركة في بطولة شمال أفريقيا المرتقبة، المقرر إقامتها بعد أيام في تونس.

وأكد الكوت، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، أن تجمع المنتخب بدأ يوم الأحد الماضي استعدادًا للمشاركة في البطولة.

وأضاف أن أول تجمع للمنتخب ضم 35 لاعبًا، ستتم المفاضلة بينهم، واختيار أفضل العناصر قبل السفر إلى تونس؛ للمشاركة في البطولة المقرر انطلاقها يوم 8 نوفمبر الجاري.

وأوضح الكوت أن بطولة شمال أفريقيا تضم ستة منتخبات هي “ليبيا، تونس، الجزائر، مصر، موريتانيا والمغرب”.

وأشار إلى أن مجموعة المنتخب الوطني تضم تونس والجزائر، بينما تضم المجموعة الأخرى مصر والمغرب وموريتانيا، على أن يتأهل منتخبان عن كل مجموعة، ويلتقي الأول مع الثاني بنظام المقصّ، على أن يصل الفائزان إلى المباراة النهائية.

وأوضح عبد السلام الكوت أن أول مباراة لمنتخب شباب الفرسان ستكون يوم 11 نوفمبر أمام الجزائر، بينما ستكون المباراة الثانية يوم 13 من الشهر نفسه.

وشدد مدير المنتخب على أن الاستعدادات كانت قصيرة للغاية، بسبب ظروف امتحانات اللاعبين في الثانوية التي انتهت يوم السبت، وبعدها انتظم اللاعبون في اليوم الثاني مباشرة في المعسكر.

وأضاف أن المدير الفني سوف يحدد القائمة النهائية المسافرة إلى تونس للمشاركة في البطولة خلال ساعات على أن يطير المنتخب غدًا الى هناك.

وأبدى الكوت تمنياته بأن يكون التوفيق حليف المنتخب الوطني، وأن يقدم بطولة مشرفة وأن يحقق فيها نتائج جيدة تليق بتاريخ ليبيا.

وأتم مدير منتخب الشباب تصريحاته، موجهًا الشكر لاتحاد الكرة على دعمهم وتوفير لهم الاحتياجات كافة من ملابس وإقامة، خلال الأيام الماضية، قبل انطلاق البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى