الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. عدسة “ريميسا” ترصد أجواء المباراة النهائية لدوري الضياء في مدينة درنة

شهدت مدينة درنة حفل اختتام دوري مدرسة الضياء، وسط حضور جماهيري كبير، ومباراة نهائية جمعت ريال بيتيس وميلان، وكانت في مستوى النهائي والذي أقيم بتنظيم أكثر من رائع، من قبل اللجنة المشرفة على المسابقة.

المباراة النهائية؛ انتهى وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، حيث سجّل لميلان عادل الخمالي، وسجّل هدف بيتيس محمد بن خيال؛ لتعلن صافرة الحكم وهاب بن خيال، عن اتجاه المباراة إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لريال بيتيس.

وقال صالح العوامي عضو اللجنة المنظمة للمسابقة في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”: في شهر رمضان من كل عام، تُقام دوريات داخل مدينة درنة، وتم اختيار مدرسة الضياء هذا الملعب الجديد، والشكر موصول إلى اللجنة المشرفة وكل الفرق، والدوري شهد نتائج ممتازة، ووصل إلى النهائي من يستحق، والدوري كان قويًا، والدليل على ذلك أن مباريات نصف النهائي والمباراة النهائية جميعها انتهت بركلات الترجيح، والشكر موصول لشركة كونكت الأثير لدعمها على هذا الدوري.

فيما قال مدير شركة كونكت الأثير، الراعي الرسمي للدوري، إن الشركة لديها اعتبار معين وهو الجانب الاجتماعي؛ فحرصت الشركة على أن يكون الجانب الاجتماعي في فئة الشباب، وكان هذا الهدف من رعاية هذا الدوري.

وقال محمد بن خيال لاعب ريال بيتيس: نشكر اللجنة المنظمة والجماهير في هذه البطولة، وكانت مباراة النهائي فيها شد وجذب، وفي النهاية وفقنا الله إلى أن نفوز بالمباراة والبطولة بفضل جهود شباب الفريق ككل.

جديرٌ بالذكر أن اللاعب محمد بن خيال حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة، وهو مُسجّل هدف فريقه في المباراة النهائية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى