1_233

خاص بالفيديو| عدنان البكباك: سأسعى لحماية حقوق الكرة الطائرة الليبية داخل قارة أفريقيا

أعرب عدنان البكباك، رئيس الاتحاد الليبي للكرة الطائرة، عن سعادته الكبيرة بالتكريم الذي حظي به من قبل مجلس إدارة نادي السويحلي، بعد فوزه مؤخرا بمنصب نائب رئيس الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة.

وقال البكباك، في تصريحات بوجود مراسل “ريميسا”، على هامش حفل التكريم بنادي السويحلي، والذي جرى اليوم الثلاثاء، إن فوزه بالمنصب شرف كبير، مؤكدًا أن وجوده داخل الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة سوف ينعكس بشكل إيجابي على الكرة الطائرة الليبية.

وأضاف أنه سيسعى من خلال منصبه إلى ضمان حقوق ليبيا، في استضافة البطولات الأفريقية للكرة الطائرة، واستضافة الحوارات التدريبية للحكام والإداريين.

وأشار إلى أن المجلس السابق للاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة كان يشترط تقديم مبلغ مالي يتخطى 50 ألف دولار من أجل استضافة البطولات، مضيفًا أن ذلك كان يمثل عائقا كبيرا أمام العديد من الاتحادات ويجعل الاستضافة حكرًا على دول بعينها.

وأختتم البكباك تصريحاته، بالتأكيد على أن مجلس الإدارة الجديد للاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة يمتلك طموحا كبيرا للإصلاح، مضيفًا أن المجلس سيجتمع يوم 30 أكتوبر الجاري عبر تطبيق “زوم”، من أجل مناقشة جدول الأعمال الخاص بالمجلس الجديد.