الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | علي الرياني: آمال الفرسان للتأهل باقية.. ولكن بشروط

يرى علي الرياني، لاعب الترسانة السابق، ومدير منتخب كرة القدم المصغرة، أنه يجب ألا يفقد الجمهور الليبي الأمل في التأهل لنهائيات كان 2022، رغم الخسارة أمام غينيا الاستوائية.

وقال “الرياني”، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن المنتخب كان يمتلك حظوظًا بنسبة 80% قبل مواجهة غينيا، مؤكدًا أنه رغم تقلص هذه الحظوظ بعد الخسارة إلا أن الفرصة لا زالت قائمة للتأهل.

وطالب “الرياني” لاعبو المنتخب بضرورة القتال والإنصات لنصائح المدرب علي المرجيني، وتلافي الأخطاء التي حدثت في المباراة السابقة.

وتابع “الرياني”، أن الجمهور الليبي في حاجة ماسة لتحقيق الانتصار، مؤكدًا أن الكرة هي من تجمع الليبيين في كل مكان.

ويستعد منتخبنا الوطني الأول لخوض مباراة حاسمة ومصيرية أمام نظيره منتخب غينيا الاستوائية، يوم الأحد المقبل، على ملعب باتا باتا بالعاصمة مالابو، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز غينيا الاستوائية على منتخبنا الوطني بنتيجة 3/2، ليتجمد بذلك رصيد منتخبنا الوطني عند 3 نقاط يحتل بها المركز الرابع في ترتيب المجموعة العاشرة وارتقى منتخب غينيا الاستوائية إلى المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بينما ظل منتخب تونس متصدرًا برصيد 9 نقاط، ومنتخب تنزانيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى