الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | عمومية اليد تعقد اجتماعها العادي بحضور 51 ناديًا

عقدت الجمعية العمومية للاتحاد الليبي لكرة اليد، اجتماعها العادي، صباح أمس السبت 21 نوفمبر الجاري، بمسرح النادي الأولمبي بمدينة الزاوية، وذلك بحضور 51 ناديًا من أصل 55 ناديًا.

ورصدت عدسة “ريميسا”، تفاصيل الاجتماع الذي شهد مناقشة البنود الواردة في جدول الأعمال، والذي تضمن اعتماد التقرير المالي والميزانية، وقبول العضوية، ومناقشة المقترحات المقدمة من الأعضاء ومجلس الإدارة، وملء الفراغات في مجلس إدارة الاتحاد.

من جانبه، قال رئيس الاتحاد الليبي لكرة اليد، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” على هامش الاجتماع، إنه تم إرسال التقارير المالية وتقارير النشاط، للأندية قبل موعد كاف من موعد الجمعية العمومية، من أجل دراستها وقمنا خلال اجتماع الجمعية العمومية، بمناقشة البنود الواردة في جدول الأعمال.

وأضاف: “آخر اجتماع حددناه للاجتماع بالأندية، كان في 2019، والأندية رفضت حضوره، ولكنها وافقت هذا العام على الحضور باجتماع الجمعية العمومية، وكل الشكر لهم على ذلك، الاتحاد الليبي حرص على تواجد كافة الأندية، ولم يغب سوى 4 أندية فقط”.

وكان “الفوناس”، قد أعلن في تصريح سابق لموقع “ريميسا”، أن الهيئة العامة للشباب والرياضة قدمت دعما كبيرا لاتحاد كرة اليد، معربًا عن ثقته أن الدكتور بشير القنطري، سيواصل دعمه لليد الليبية.

وأكد الفوناس، أن الاتحاد الليبي لكرة اليد يناقش مع الشباب والرياضة وغيرها من الهيئات تطوير البنية التحتية للمنشآت الرياضة، متمنيًا أن تحظى صالات كرة اليد بالرعاية التي حظيت بها ملاعب كرة القدم، متمنيًا أن يبدأ التطوير من مدينة بنغازي التي تحتوى على 15 ناديا لليد، وكذلك مدينة الخمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى