الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | عياد القاضي: معسكر خارجي لمنتخب الشباب في تونس قبل تصفيات شمال أفريقيا

أكد الدكتور عياد القاضي المدير الفني لمنتخبنا الوطني للشباب تحت 20 عاما، أن معسكر طبرق هو امتداد لمعسكرات سابقة خاضها الفرسان، ويمثل الاستعداد ما قبل الأخير للمشاركة في تصفيات بطولة شمال أفريقيا للشباب في تونس، والتي ستقام من الفترة من 13 إلى 28 ديسمبر المقبل، والمؤهلة إلى النهائيات المقررة في فبراير 2021 بموريتانيا.

وكان منتخبنا للشباب تحت 20 عاما، قد وصل إلى مدينة طبرق، صباح اليوم الخميس، للدخول في معسكر مغلق، استعدادا للتصفيات. واستقبل فرسان المتوسط، رئيس لجنة الاستقبال فتحي بازين والإعلامي سالم جعاكة.
 

وقال “القاضي”، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، إن معسكر طبرق سيتم التركيز فيه على إمكانيات وقدرات اللاعبين “بحيث نكمل ما ينقصنا”. وأشار إلى أن مدة المعسكر من 10 إلى 12 يومًا، حيث سيتم خوض مباراتين وديتين مع نادي الصقور، الذي يستضيف منتخبنا للشباب.

وأوضح المدير الفني لمنتخبنا للشباب، أنه بعد معسكر طبرق سيكون هناك معسكرا في تونس قبل أسبوع من انطلاق التصفيات حيث سيتم خوض عدد من المباريات الودية، للدخول في الأجواء.
 

يذكر أن بطولة شمال أفريقيا للشباب، تضم منتخبنا الوطني للشباب إلى جانب منتخبات مصر وتونس والجزائر والمغرب، إذ سيتأهل أصحاب المركز الأول والثاني إلى كأس أمم أفريقيا بموريتانيا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى