الرياضة الليبيةتغطيات خاصة

خاص بالفيديو.. عياد القاضي يكشف عن آخر استعدادات منتخب تحت 20 لبطولة كأس العرب

 

تحدث عياد القاضي المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 20 عامًا، عن آخر استعدادات فرسان المتوسط للمشاركة ببطولة كأس العرب لكرة القدم، للمنتخبات تحت 20 عاماً التي ستستضيفها السعودية خلال منتصف شهر يوليو المقبل.

ويخوض المنتخب الوطني تحت 20 عامًا أول تجمع له بمدينة بنغازي بداية منذ أمس، حيث سيتم اختيار 22 لاعبًا من إجمالي 36 لاعبًا للمشاركة بالبطولة.

وقال القاضي في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”: “نعمل حاليًا على تجهيز الفريق استعدادًا للمشاركة بالبطولة”.

وأضاف: “نهدف أن نحقق طموحنا ببطولة كأس العرب ونظهر بأفضل شكل، وأن تكون مشاركة إيجابية ونكون في الموعد إن شاء الله”.

يُذكر أن التدريبات حاليًا للمنتخب على فترتين صباحية ومسائية على ملعب بنغازي الجديدة، وغدًا على الملعب الجانبي بنغازي، قبل أن ينتقل المنتخب يوم الثلاثاء لإجراء مرانه على ملعب شهداء بنينا بعد استكمال صيانة الملعب.

تقام تدريبات المنتخب بحيث تكون الفترة الصباحية معتمدة على الفترة البدنية، فيما تقام خلال الفترة المسائية التقسيمات والتركيز على التكتيكات، للوقوف على الاختيار النهائي للاعبين.

كان الاتحاد العربي لكرة القدم قد كشف عن المنتخب الوطني للشباب، والذي جاء في المستوى والتصنيف الثالث، وجاءت في المستوى الأول منتخبات السعودية والمغرب ومصر وتونس والجزائر والإمارات، بينما ضمت منتخبات المستوى الثاني كلاً من العراق وعمان والبحرين والأردن ولبنان وفلسطين، فيما جاء منتخبنا في المستوى الثالث إلى جانب كلٍ من موريتانيا والسودان واليمن وجيبوتي والصومال.

ومن المقرر أن يتم سحب القرعة يوم الأحد المقبل الموافق 26 من الشهر الجاري، بمدينة الدمام بالسعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى