الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | غدًا.. ديربي صبراتة يحدد بطل “سلام ليبيا” لكرة القدم المصغرة

يلتقي فريق أصدقاء صبراتة، مع نظيره نجوم صبراتة، غدا الإثنين، في نهائي بطولة سلام ليبيا لكرة القدم المصغرة المقامة في مدينة صبراتة.

وفي لقاء مثير جدا التقى مساء أمس السبت، فريق أصدقاء صبراتة ضد أصدقاء العجيلات، بصافرة الحكمين مجدي الزواغي والحكم إبراهيم الشعباني، في دور النصف نهائي من البطولة.

ووسط حضور جماهيري كبير، وأداء أكثر من رائع، وخاصة من قبل فريق أصدقاء صبراتة، الذي سيطر على مجريات المباراة كاملة منذ انطلاقها، حيث سجل اللاعب عمر القليب، هدف المباراة الأول ليكسب الفريق ثقته في السيطرة على مجريات اللعب، وما هي إلا دقائق ويأتي نفس اللاعب ليعزز النتيجة بهدفه الثاني، ولتزداد الأمور صعوبة على فريق أصدقاء العجيلات.

ومع انطلاق الشوط الثاني، يأتي الدور على اللاعب محمد حركات، الذي بدوره يصعب النتيجة، أكثر على أصدقاء العجيلات، وذلك بتسجيله الهدف الثالث، وسجل طارق الغرابلي الهدف الرابع.

ويأتي اللاعب محمد المهلهل، ويضرب بالضربة القاضية ويسجل الهدف الخامس، لتزداد خيبة أصدقاء العجيلات، الذي لم يظهر بالوجه المشرف الذي اعتدنا عليه منذ انطلاق البطولة، ويؤكد فريق أصدقاء صبراتة أنه الأقوى في هذه البطولة.

وفي المباراة الثانية، من الدور ذاته، التقى فريق نجوم صبراتة مع الكريمية، حيث تفوق الأول بنتيجة 5 أهداف مقابل لا شيء، ليحدد ديربي صبراتة، صاحبي على الترتيب الأول والثاني.

تجدر الإشارة، إلى أن البطولة تشهد مشاركة 16 فريقًا، وتقام منافسات البطولة خلال الفترة من 26 سبتمبر الماضي، وحتى منتصف أكتوبر الجاري، وتقام بنظام المغلوب ليتأهل 8 فرق إلى الدور ربع النهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى