الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | فؤاد برغش: استكمال الموسم الماضي وانطلاق الجديد في يد الجمعية العمومية للسلة

أكد الدكتور فؤاد برغش، رئيس الاتحاد الليبي لكرة السلة، إن استكمال الموسم الماضي، من عدمه، وانطلاقة الموسم الجديد، في يد الجمعية العمومية للعبة.

وقال فؤاد برغش، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”: “نعقد العزم على عقد الجمعية العمومية يوم 28 من الشهر الجاري، وعلى ضوء الاجتماع سيتحدد استكمال الموسم الماضي من عدمه بجانب مناقشة تفاصيل الموسم الجديد”.

وتابع: “سنناقش أيضا خلال الاجتماع، طريقة استكمال الموسم وبكل ما يتعلق بالموسمين الماضي والمقبل، وأعطينا الاتحادات الفرعية الإذن في استئناف أو البدء في المسابقات الرياضية، بحسب الظرف أو التوقيت، ونحن نسعى لعودة الفرق باستئناف النشاط بشكل تدريجي، نظرا لتوقف الرياضة في ليبيا لمدة طويلة بسبب جائحة كورونا”.

وكان الاتحاد الليبي لكرة السلة، قد وجه الدعوة لجميع الأندية التابعة له لحضور اجتماع الجمعية العمومية يوم 28 نوفبر الجاري، لمناقشة بعض البنود على جدول الأعمال منها اعتماد الحساب الختامي لموسم 2018/ 2019، واعتماد ميزانية العام الجديد.

يذكر أن الدكتور فؤاد برغش، رئيس الاتحاد الليبي لكرة السلة، قد أعلن مطلع نوفمبر الجاري، تعافيه من فيروس كورونا المستجد، حيث جاءت نتيجة المسحة الثانية لفحوصات كورونا الخاصة، سلبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى