الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| فؤاد شقوارة: كرة القدم لاتعرف المستحيل والفوز يعيد منتخبنا للمنافسة

أكد المدرب الوطني فؤاد شقوارة، أن منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم يستطيع العودة للمنافسة حال فاز على غينيا الاستوائية، غدًا الأحد على ملعب “مالابو الجديد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة العاشرة، من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

وقال شقوارة في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا” الرياضي، إنه ليس هناك مستحيلا في كرة القدم  خاصة أن الفوز غدا سيصل بالمنتخب إلى 6 نقاط وبالتالي يعود  للمنافسة بعد الخسارة 3/2  أمام غينيا الاستوائية يوم الأربعاء الماضي على ملعب “السلام” بالعاصمة المصرية القاهرة. 

وأضاف: “المطلوب من اللاعبين الخروج من أجواء الخسارة وتقديم أداء مميز وحصد النقاط الثلاث”. وتابع أن المدرب الوطني علي المرجيني لابد أن يركز على عدة جوانب أهمها الحالة النفسية للاعبين إلى جانب وضع تشكيل مناسب بعدما تعرف جيدا على منتخب غينيا في المباراة الماضية.

ويحتل منتخبنا الوطني برصيد 3 نقاط،  المركز الرابع  في المجموعة العاشرة وارتقى منتخب غينيا الاستوائية إلى المركز الثالث برصيد 3 نقاط ، بينما ظل منتخب تونس متصدرا برصيد 9 نقاط، ومنتخب تنزانيا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى