الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | فضاء ترفيهي للأطفال.. أحدث مشروعات البنية التحتية بنادي المستقبل بالجميل

افتتحت يوم الخميس الماضي، مدينة الألعاب الترفيهية والتي اختير لها اسم “ملاهي المستقبل”، كفضاء ترفيهي للأطفال وعائلاتهم، وذلك في إطار قيام مؤسسة نادي المستقبل، بدورها الاجتماعي.

وأسند مجلس الإدارة بنادي المستقبل بالجميل، برئاسة المهندس علي المشمر، إدارة المشروع إلى نوري الجيلاني، من أجل تطويره وتقديم أفضل الخدمات.

واستغلت إدارة نادي المستقبل توقف النشاط الرياضي، منذ فترة طويلة لتنفيذ عدد من المشاريع لتطوير البنية التحتية بالنادي، من ميزانية النادي أو بمساعدة الهيئة العامة للشباب والرياضة.

وفي هذا الصدد، قال محمد حسن المشمر، مدير المكتب الإعلامي بنادي المستقبل في تصريح خاص لموقع “ريميسا”: “نقوم اليوم بافتتاح مدينة الملاهي بنادي المستقبل، الذي يشهد كفرة في بنيته التحتية في الفترة الأخيرة”.

وتابع: “تم تنفيذ عدد من المشروعات على مستوى البنية التحتية، مثل الصالة المغطاة، بجانب الملاعب الجانبية التي أنشئت بفضل مساعدة وجهود الشباب والرياضة”.

وأكمل: “نعمل حاليا على تركيب المقاعد بمدرجات الملعب الرئيسي وصيانة العديد من المرافق الصحية وغرف ملابس النادي، والإدارة يد واحدة وتعمل على قدم وساق من أجل تطوير النادي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى