الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. قاعة فندق التاج بمصراتة تحتضن قرعة نهائيات الدوري الليبي لكرة القدم المصغّرة

رصدت عدسة “ريميسا” مراسم قرعة نهائيات الدوري الليبي لكرة القدم المصغّرة للموسم الرياضي 2020/2021 في نسختها الثالثة.

وتشارك في نهائيات ليبيا لكرة القدم المصغّرة أندية الجامعة السنوسية البيضاء والتحدي طمينة مصراتة وابومليانة طرابلس ونجوم صرمان وغدوة سبها.

القرعة؛ أقيمت في قاعة فندق التاج بمدينة مصراتة، وسط حضور عدد من محبي كرة القدم المصغّرة من مختلف مناطق ليبيا، وعلى رأسهم رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم المصغرة حسين الطويلب، وعدد من رؤساء وأعضاء اللجان العاملة بالاتحاد ورؤساء وأعضاء الاتحادات الفرعية بالمناطق.

القرعة، التي سحبت مساء الأمس الأحد؛ تم نقلها على الهواء مباشرةً عبر عدد من القنوات، وشارك في عملية السحب بطل بناء الأجسام الليبي العالمي، صلاح أبوفناس.

وأسفرت قرعة النهائيات في الجولة الأولى عن لقاء غدوة مع نجوم صرمان، والتحدي مع أبومليانة، بينما يخلد فريق الجامعة السنوسية للراحة.

جديرٌ بالذكر أن البطولة ستنطلق اليوم، وتستمر حتى 28 من شهر مايو الجاري بمدينة مصراتة، وبرعاية شركة ليبيانا للهاتف المحمول.

يذكر أن الفائز بالدوري سيحصل على قيمة مالية وقدرها 30 ألف دينار ليبي بينما سيحصل صاحب المرتبة الثانية على عشرة آلاف دينار ليبي، مُقدّمة من شركة ليبيانا، الراعي الرسمي للدوري الليبي لكرة القدم المصغّرة.

تجدر الإشارة إلى أنه خلال القرعة؛ تم تكريم عدد من الشخصيات التي ساهمت في إنجاح اللعبة وتميزها، في مختلف المناطق الليبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى