الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | قدامى الوحدة يعود من مصراتة بفوز عريض على التصدي

عاد فريق قدامى الوحدة من مصراتة، بفوز كبير على قدامى التصدي بنتيجة (4\1)، في مباراة مثالية فنيًا، جمعت بين عناصر الفريقين، أمس الثلاثاء. 

شهدت المباراة، تألق الدولي السابق، عبدالرزاق جرانة، الذي ذكّر الحاضرين بمستوى اللاعب في بطولة أمم أفريقيا التي استضافتها ليبيا، عندما كان قائدا للمنتخب الوطني ووصل بالفرسان للمباراة النهائية، وفقد نتيجتها أمام منتخب غانا من علامة الركلات الترجيحية.

واضطر فريق قدامى الوحدة، للسفر حوالي 200 كم، باتجاه الشرق، من منطقة ميزران وسط العاصمة طرابلس، لمواجهة قدامى نادي التصدي صاحب الاستضافة من مدينة مصراتة.

يذكر أن نادي التصدي، قد استقبل الثلاثاء الماضي، قدامى الرياضيين بناديي الأهلي طرابلس والمدينة، في يوم رياضي جميل ساده جو الإخاء والمحبة وروح الود والتقدير بين الجميع.

 

 

وأعرب عبدالرزاق جرانة، نجم نادي الوحدة والمنتخب الوطني السابق، في تصريحات خاصة لـ”ريميسيا”، عن امتنانة لنادي التصدي على هذه الاستضافة الكريمة، متمنيًا تأهل الفريق للدوري الممتاز قريبًا.

وأضاف جرانة أن التصدي ساهم في تجميع لاعبي الوحدة القدامى للمرة الأولى منذ زمن بعيد، متمنيًا أن تتواصل الزيارات بين الناديين.

 

وتشهد الملاعب الليبية، هذه الأيام تبادل الزيارات وإجراء المباريات الودية لمختلف الأندية الليبية، وإعادة التقاء الأحباء وزملاء الزمن الجميل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى