الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | قروب أبناء النادي يواصل تجهيزاته لاحتفالية الذكرى الـ70 لتأسيس الأهلي طرابلس

يواصل عشاق نادي الأهلي طرابلس، تحضيراتهم للاحتفالية الكبرى، التي تأتي بمناسبة مرور 70 عامًا على إنشاء الزعيم وظهوره للنور في 19 سبتمبر عام 1950.

وحصل موقع “ريميسا” على مقطع فيديو، لقروب أولاد النادي، أثناء تحضيراتهم للمناشط الاحتفالية الخاصة بهذا الحدث الضخم، والتي تجهز له روابط النادي من كافة ربوع ليبيا، منذ فترة طويلة.

وظهر قروب أولاد النادي بالمقطع المصور، وهم يجهزون لتزيين النادي بوضع الألوان الشهيرة، الأخضر والأبيض، داخل مقر نادي الأهلي طرابلس ومحيطه.

وعقدت رابطة مشجعي نادي الأهلي طرابلس، العديد من الاجتماعات في الفترة الأخيرة، مع مندوبي الروابط بالمدن الليبية، عبر تقنية الفيديو، لتنظيم الهيكل الإداري للروابط، واستعدادات الاحتفال بالذكرى الـ70 لتأسيس النادي، في 19 سبتمبر المقبل، وإشهار الرابطة للنشيد الخاص بالزعيم.

وكان الأهلي طرابلس، قد حصل على لقب نادي القرن في ليبيا، فهو أول من فاز ببطولة دوري ليبيا، وأول من فاز بكأس ليبيا، وأول من جمع بين الدوري والكأس، والكأس الممتازة “السوبر”، وأول من تحصل على النجمة الذهبية بالحصول على 10 بطولات.

كما يعد الأهلي طرابلس، أول نادٍ ليبي والوحيد، الذي يصل لنهائي القارة الأفريقية، بالوصول لنهائي كأس الكؤوس الأفريقية عام 1984، والانسحاب من النهائي لأسباب وطنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى