أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. “كليمنتي” يتعرّف على جاهزية “فرسان المتوسط” قبل الإعلان عن قائمة مباراة الغابون

أجرى المنتخب الوطني لكرة القدم ثاني حصة تدريبية له مساء اليوم الإثنين، على ملعب شهداء بنينا في مدينة بنغازي، ضمن المعسكر الداخلي للفريق.

وشهد تدريب اليوم تعرّف المدرب الإسباني خافيير كليمنتي على جاهزية كلّ منهم؛ لوضع القائمة الرسمية استعدادًا وتحضيرًا لملاقاة المنتخب الغابوني يوم الأربعاء القادم، في أولى مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم “2022” والتي تستضيفها قطر.

وكان المنتخب قد عاد أول أمس من معسكره التحضيري الذي أقامة في أزميت التركية، لاسيما أن تدريبات اليوم بملعب شهداء بنينا حضرها جميع اللاعبين المحترفين، عدا لاعب سبورتينغ براغا البرتغالي المعتصم بالله المصراتي، والذي تأكد حضوره غداً الاثنين.

وكان المنتخب قد خاض خلال المعسكر الخارجي بتركيا ثلاث مباريات ودية، حرص خلالها الإسباني خافيير كليمنتي على تجربة جميع اللاعبين، والاستفادة من المعسكر بأقصى شكل.

وخلال هذا المعسكر؛ نجح الفرسان في تحقيق فوزين وتعادل يتيم، دون أن يخسر أي مباراة، في نتائج ترفع من معنويات “أبناء كليمنتي”، قبل تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

هذا وقد أوقعت القرعة منتخب ليبيا في المجموعة السادسة، صحبة منتخبات مصر، الغابون، وأنغولا.

وسيحتضن ملعب شهداء بنينا الدولي ببنغازي يوم الأربعاء المقبل، مباراة الجولة الأولى لحساب المجموعة السادسة من تصفيات مونديال قطر 2022، على أن يخوض بعد ذلك بأقل من أسبوع، مباراة ذهاب الجولة الثانية أمام منتخب أنغولا بملعب العاصمة لواندا، علماً أن المنتخب الأنغولي سيخوض أولى مبارياته الافتتاحية ضمن نفس المجموعة أمام مستضيفه المنتخب المصري بملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى