أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. لاعبو الأولمبي على أتم الاستعداد للدور السداسي.. وغدًا ختام التحضيرات قبل السفر إلى تونس

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأولمبي التحضيرات والاستعدادات؛ تمهيدًا لخوض منافسات الدور السداسي لبطولة الدوري الليبي الممتاز للموسم الرياضي الحالي 2021-2022 في الملاعب التونسية.

وفي هذا السياق، واكبت عدسة ريميسا، يوم أمس الخميس،  تحضيرات الفريق تحت قيادة المدرب التونسي منير شبيل الذي يطمح للوصول باللاعبين إلى أعلى درجات الجاهزية البدنية والفنية.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الأولمبي كان قد حدد موعد سفر الفريق الأول لكرة القدم إلى الشقيقة تونس؛ تمهيدًا لخوض منافسات الدور السداسي لبطولة الدوري الليبي الممتاز للموسم الحالي.

تشد بعثة الفريق الرحال إلى تونس يوم الأحد أي ثاني أيام عيد الأضحى المبارك بعد نهاية التحضيرات والبدء في الاستعدادات في أحد الملاعب التونسية بالعاصمة.

يشار إلى أن الأولمبي الزاوية يعود للمنافسة مجددًا على لقب الدوري الليبي الممتاز بعد سنوات عديدة قضاها في منتصف جدول الترتيب، حيث يشارك هذا الموسم في الدور السداسي ، والذي سينطلق في 13 يوليو الجاري بملاعب تونس.

للإشارة؛ فإن الأولمبي تأهل إلى سداسي التتويج بعدما حل ثالثًا في المجموعة الثانية خلف أندية الأهلي طرابلس والاتحاد وسوف يستهل الأولمبي مشواره بلقاء نادي الأخضر ثالث المجموعة الأولى في سداسي التتويج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى