الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| لاعبو الدوري الليبي يدعمون مفتاح طقطق لهزيمة فيروس كورونا

وجه عدد من لاعبي الدوري الليبي الممتاز، رسائل دعم للاعب الدولي الليبي مفتاح طقطق، المحترف ضمن صفوف فريق المصري البورسعيدي، بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا.

وأعرب المشاركون في مقاطع فيديو خاصة لـ”ريميسا”، عن تمنياتهم بالشفاء العاجل للاعب الدولي الليبي، وأن يكون أقوى من المرض ويعود للملاعب سريعًا.

في البداية قال اللاعب حامد التلبة، نجم فريق النصر: “أتمنى الشفاء العاجل لأخوي وصديقي مفتاح طقطق من وباء فيروس كورونا، ربي يشفيك يا غالي”  

من جانبه قال الشامخ القذافي، مهاجم فريق التعاون: “أتمنى الشفاء العاجل للاعب الدولي مفتاح طقطق بعد ورود أخبار عن إصابته بفيروس كورونا”  

مجدي ارطيبة، لاعب فريق الهلال: “أتمنى الشفاء العاجل للاعب الدولي مفتاح طقطق بعد إصابته بفيروس كورونا” 

اللاعب فرج عبدالحفيظ، لاعب نادي النصر :”أتمنى الشفاء العاجل للاعب الدولي مفتاح طقطق بعد أنباء إصابته بفيروس كورونا”. 

اللاعب أسامة الشريف، لاعب فريق الهلال: ” أنمنى الشفاء العاجل للاعب الدولي مفتاح طقطق، وربي يشفيه ويشفي الجميع من فيروس كورونا”.

وكان موقع “ريميسا” قد انفرد بخبر إصابة طقطق بفيروس كورونا، وذلك من خلال أحد المصادر المقربة من اللاعب والتي أكدت أن طقطق سيخضع لمسحة ثانية، للوقوف على حالته خلال الأيام القليلة القادمة.

وأوضح المصدر أن هناك 6 حالات من لاعبي النادي المصري تحولت إلى إيجابية خلال الساعات الأخيرة، وهم، مفتاح طقطق، والنيجيري أوستين أموتو، وحسن علي، وكريم العراقي، وأحمد شوشة، بالإضافة إلى مدلك الفريق.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى