الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| لطفي حضورة: منتخبنا قادر على تخطي عقبة غينيا والتأهل للكان

يرى الإعلامي لطفي حضورة، أن منتخبنا الوطني قادر على تحقيق نتيجة إيجابية خلال مواجهتيه أمام نظيره غينيا الإستوائية، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة منافسات تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021.

وأعرب حضورة في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، عن تفاؤله بالمنتخب خلال مواجهة الغد، مؤكدًا أن المنتخب قادر على تحقيق الأفضل بالروح العالية وحب الوطن على الرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها الرياضة الليبية.

وأضاف أن مباراة الغد مهمة، وخاصة في ظل غياب المنتخب لفترة طويلة عن المباريات الرسمية، منوها إلى أن التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية أمر صعب ويحتاج إلى مزيد من العمل والجهد.

وأشار إلى أن المنتخب يمتلك معنويات مرتفعة، وقادر على تحقيق نتيجة إيجابية في المباراتين، مؤكدًا أن المنتخب قادر على حصد 4 نقاط على الأقل من مواجهتي غينيا الإستوائية.

وأعرب حضورة عن امنياته بأن لا تؤثر الغيابات على المنتخب الوطني في مواجهتي غينيا، مؤكدًا أن المنتخب قادر على حسم التأهل لنهئايات كان 2021.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني يحتل المركز الثالث في المجموعة العاشرة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب تنزانيا صاحب المركز الثاني فيما يتصدر المنتخب التونسي قمة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل منتخب غينيا المركز الرابع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى