الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| مباراة ودية بين قدامى الوفاق وشركة سرت لتكريم الراحل السنوسي الضبيع

أقيمت اليوم الجمعة مباراة ودية استعراضية بين فريقي قدامي نادي الوفاق اجدابيا وقدامي شركة سرت، في “لمسة وفاء” تكريميا للراحل وفقيد الرياضة السنوسي الضبيع سعد، رئيس نادي الوفاق.

وحضر قدماء شركة سرت للانتاج النفط والغاز إلى اجدابيا لخوض المباراة حيث تقدم المتحدث باسم عائلة المرحوم السنوسي الضبيع بالشكر الجزيل إلى الشركة بعد تكريم السنوسي. ووجه الشكر أيضا لرفاق الضبيع في نادي الوفاق وبذل الجهد أثناء تأدية واجب العزاء للراحل وهو ما يدل على الوفاء.

كما تقدم المصري عبدالله، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الوفاق، بالشكر والامتنان والعرفان لقدامى رياضيي شركة سرت الذين أتوا لإقامة مباراة ودية من أجل تقديم درع الوفاء للسنوسي”.

وقال أحد المشاركين في المباراة التكريمية إن المباراة هي بمثابة خطوة في إطار التعاون بين المؤسسات الخدمية والرياضية في ليبيا. وأضاف المسئول باللجنة الرياضية لشركة سرت “شاركنا في المباراة الاستعراضية والودية لتكريم شخصية رياضية كبيرة”، مثل السنوسي الضبيع.

وتابع أخر أن الفكرة من المباراة أيضا هو إعادة نشاط الشركة الرياضي والمتوقف منذ فترة.  وقال أحد اللاعبين القدامى في الوفاق إن المباراة تدل على مدى الترابط بين المؤسسات الليبية .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى