الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| محمد الشريف يناشد المسئولين بدعم الرياضة النسائية في بنت بية

تقدم محمد إبراهيم الشريف، مختار محلة بنت بية، بالتهنئة إلى نادي الاتحاد، على فوزه في أولى مبارياته ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية بنتيجة 4 / 1 على حساب ضيفه فريق هورسيد الصومالي، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب المقاولون العرب بالقاهرة ضمن منافسات الدوري التمهيدي للبطولة.                                       

وقال الشريف، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا” :” أهنئ نادي الاتحاد على فوزه بلقاء هورسيد الصومالي، وأتمنى له التوفيق بمشواره القاري، كما أهنئ الاتحاد ببنت بية أيضا على تتويجه ببطولة الكرة الخماسية”.

وأضاف :” بنت بية لديها ساحة رياضية وملعب خماسي وهى تحتاج إلى استكمال صيانتها وتعشيب أرضيتها، الملعب يحوي الشباب ويبعدهم عن الانحرافات ويساعدهم على تفريغ شحنتاهم”.

وتابع: “الأخوة المشرفين على الملعب قائمين بدورهم على أجمل وجه ولكننا نناشد المسئولين بمساعدتنا على استكمال أعمال التطوير، كما أطالب ايضا الجهات المسئولة بدعم الرياضات النسائية في المنطقة، لأن المرأة لها الحق في ممارسة الرياضة، ولذلك فنحن نناشد المسئولين بافتتاح صالة رياضية نسائية خلال الفترة المقبلة”.

وكان فريق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، قد حقق فوزا عريضا على نظيره هورسيد الصومالي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين، بالدور التمهيدي من للكونفيدرالية، وفي حال تخطي الاتحاد، الدور التمهيدي، فإنه ستنتظره مواجهة نارية أمام فريق بيراميدز المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى