الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | محمد الطبال يكشف تفاصيل استعداده للموسم الجديد

يواصل نجم الكرة الليبية، محمد الطبال، المحترف ضمن صفوف فريق شبيبة القبائل الجزائري، تنفيذ برنامجه التأهيلي، في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

وقال “الطبال”، في تصريح خاص لموقع “ريميسا”: “أعمل حاليًا على تنفيذ برنامج تأهيلي بأحد صالات الجيم للمحافظة على لياقتي البدنية، كما أتدرب في بعض الأوقات بالكرة”.

وتابع: “هناك تجمع لفريق شبيبة القبائل في منتصف الشهر الجاري، وسأسعى من خلاله لتجهيز نفسي بشكل جيد، تحضيرًا للموسم الجديد الذي سيبدأ في شهر نوفمبر المقبل”.

وعن فرصة الفرسان في العبور للكان، قال: “أثق في قدرة منتخبنا على ذلك، وأتمنى أن نسعد الشعب الليبي بحجز مقعد ببطولة كأس الأمم الأفريقية”.

وكانت إدارة نادي شبيبة القبائل الجزائري، أعلنت عن التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب الدولي الليبي محمد الطبال، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ليكون ضمن استحقاقات الفريق الجزائري بداية من فترة الانتقالات الشتوية يناير الماضي.

وكان محمد الطبال، قريبًا من الانتقال إلى صفوف نادي الصفاقسي التونسي، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن المفاوضات بين مسؤولي النادي التونسي، ووكيل أعمال محمد الطبال توقفت بعد عدم التوصل لاتفاق حول الأمور المادية ومدة العقد. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى