الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | محمد الغنودي: متفائل بالنسخة المقبلة من الدوري.. و”المرجيني” الأنسب لقيادة المنتخب

كشف محمد الغنودي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس والمنتخب الوطني، في مقابلة خاصة مع موقع “ريميسا”، عن آخر استعداداته للفترة المقبلة وطموحاته في عالم الساحرة المستديرة.

وقال “الغنودي”، إنه يتدرب بشكل منفرد مع معد بدني خاص تحسبًا لانطلاق بطولة الدوري أو الانتقال للاحتراف الخارجي، مشيرًا إلى أنه يخوض مباريات ودية في الفترة الحالية للحفاظ على لياقته البدنية وحساسية المباريات.

وأضاف “الغنودي”، أنه لم يحالفه الحظ في تجربته الاحترافية بالجزائر، حيث قضى 6 أشهر فقط قبل أن يقرر فسخ تعاقده والعودة إلى الوطن.

وتابع الدولي الليبي، أن تجربته الاحترافية بالعراق لم يكتب لها النجاح أيضًا، بعدما اضطرته المشاكل المالية لفسخ تعاقده، مضيفًا أنه لا يزال لديه الطموح لخوض تجربة احترافية جديدة.

وكشف “الغنودي”، أنه سيعقد جلسة مع إدارة ناديه الأهلي طرابلس، من أجل تسوية أمور تعاقده مع النادي، لكنه ينتظر عودة النشاط الرياضي.

وأضاف أن جميع الرياضيين متعطشين لعودة اللقاء، معربًا عن ثقته في نجاح النسخة المقبلة من الدوري، بشرط أن يمتلك المسؤولين رغبة كافية لذلك.

وحول تولي المدرب الوطني علي المرجيني الإدارة الفنية للمنتخب الوطني، قال “الغنودي” إن المرجيني يمتلك خبرات كبيرة في عالم كرة القدم، وأن المدرب الوطني هو الأنسب في ظل الأوضاع الحالية التي تمر بها الرياضة الليبية.

وواصل “الغنودي”، أن جميع اللاعبين يطمحون في التأهل لكأس الأمم الأفريقية “الكان”، وتقديم مستوى يليق بالكرة الليبية ببطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين، واستغلال فرصة مشاركة منتخبنا الوطني بدلا من منتخب تونس الشقيق.

واختتم “الغندوي” حديثه، بأنه يمتلك طموحًا كبيرًا من أجل تحقيق البطولات مع ناديه الأهلي، من أجل إسعاد كافة جماهير الزعيم العريقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى