الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| محمد النويري يكشف أخر أعمال التطوير بنادي الوطن بأبوعيسى بالزاوية

كشف محمد النويري، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الوطن بمنطقة أبو عيسى، ببلدية الزاوية الغرب، عن الخطوات المهمة التى قامت بها إدارة النادي لتطوير البنية التحتية خلال الفترة الماضية وكذلك أبرز النشاطات الرياضية التي يخوض فيها النادي المنافسات المحلية وفي مقدمتها كرة القدم.

وقال النويري، فى تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، إن إدارة نادي الوطن الحالية استلمت مهمة تطوير البنية التحتية للنادي فى العام 2017 ، وبدأت بأولى مهامها وهي تطوير وصيانة الملعب الرئيسي للنادي ليكون جاهزا لاستقبال مباريات الفريق.

وأضاف أنه بجانب تطوير الملعب فقد حرصت إدارة النادي على دعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والذي كان يخوض منافسات دوري الدرجة الثالثة، مشددا على أن اهتمام إدارة النادي بدعم الفريق جاء انطلاق من أن كرة القدم هى صاحبة الشعبية الأولى بجميع أنحاء الوطن ومنها منطقة الزاوية، موضحا أن الفريق تمكن من الصعود للدرجة الثانية بمجهود الإدارة والرياضيين والمدرب.

وأكد نائب رئيس نادي الوطن، أن إدارة النادي اتجهت كذلك للتركيز على الاستثمار وزيادة إيرادات النادي، وتمكنت بالفعل من صيانة الملعب وإكمال الخطة التى بدأتها الإدارة السابقة لتطويره، وكلها جاءت بالجهود الذاتية.

وأشار إلى إن الوضع توقف تماما داخل النادي بسبب الأمور السياسية، لتتجه الإدارة للعمل الثقافي والاجتماعي، حيث ساهمت فى مساعدة المدارس وشركة المياه بالمنطقة، والشئون الاجتماعية أيضا، لافتا إلى أن نادي الوطن، شارك بعدة منافسات رياضية، أبرزها، ماراثون الزنتان، وبطولة السباحة بمصراتة ورالى الجفرة.

وأختتم محمد النويري، تصريحاته بتوجيه الشكر إلى الهيئة العامة للشباب والرياضة والمسئولين بها على دوهم المهم في مساعدة إدارة نادي الوطن، في تطوير ملعب ذا عشب صناعى، مما أدخل السرور على سكان المنطقة، وساعد الشباب على ممارسة الرياضة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى