أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالفيديو…. محمد عودة: لم نستقبل أي هجمة طوال الـ90 دقيقة.. والمهم هو تحقيق النقاط الثلاث

أجرى موقع “ريميسا” لقاءً خاصًّا مع مدرب نادي النصر، المصري محمد عودة، والذي قال في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”: الأداء كان فوق الممتاز خصوصًا في الشوط الأول، ووصلنا في كثير من المناسبات إلى مرمى، وأنا على يقين أن نسبة الاستحواذ على الكرة تتجاوز الـ70 في المئة أو الـ80 في المئة في الشوط الأول.

وأضاف: هذا حال كرة القدم، يجب أن تسجل حتى ترتاح ولكن اللاعبين تهاونوا في إضاعة الفرص، خصوصًا في الشوط الأول، ولو سجلنا هدفيْن لكانت المباراة ستكون سهلةً في شوطها الثاني.

وأردف عودة: اللاعبون كانوا خائفين من استقبال هدف ونحن نلعب على النقاط الثلاث، والمهم أننا في صدارة الدوري وليس المهم هي النتيجة الكبيرة والأداء مستقر ولا توجد علينا ضغط ولم نستقبل أي هجمة طوال الـ90 دقيقة، والآن؛ نفكر في القادم والمباريات القادمة ستكون صعبة نحن نعرف ذلك وكنا نعاني من بعض الغيابات بسبب الإيقاف والإصابات، والآن؛ بدأ اللاعبون في الرجوع مثل خطاب النجار وعامر التاورغي واليوم غاب الكروري والقادم أفضل.

جديرٌ بالذكر أن النصر حقق فوزًا ثمينًا على نادي دارنس بهدف دون رد سجله مهند بوعجيلة من ركلة جزاء وضعت النصر في صدارة المجموعة الأولى من الدوري الممتاز مستفيدًا من خسارة الأخضر أمام الهلال بثلاثية دون رد في ملعب شيخ الشهداء بمدينة البيضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى