الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | محمود الشلوي يروي تفاصيل تجربته مع الأهلي طرابلس.. وكواليس انتقاله إلى الهلال

استطاع محمود الشلوي، رغم صغر سنه أن يشق طريقه وسط الكبار، ويصبح أحد المواهب التي يتوقع لها مستقبل كبير في ملاعبنا الليبية.

وكعادة موقع “ريميسا”، يسلط الضوء على المواهب الليبية الشابة، والتي ستصبح نواة حقيقية لمستقبل الكرة في البلاد، حيث أتيحت لمحمود الشلوي، الفرصة للحديث عن بدايته في عالم الساحرة المستديرة وتفاصيل تجربته مع الأهلي طرابلس وكواليس انتقاله للهلال.

وقال محمود الشلوي، إن مسيرته انطلقت من نادي الأفريقي وبعدها انتقل إلى نجم درنة، وتدرج به بين فئتي الآمال والأواسط، قبل أن يرحل إلى الأهلي طرابلس.

وأوضح محمود الشلوي، أنه استفاد من تجربته القصيرة مع الزعيم، خاصة وأنه تدرب على يد بهلول الهاشمي، ولكن ظروف البلاد حالت دون استكمال مشواره مع الأهلي طرابلس.

وأردف محمود الشلوي، أنه قرر العودة إلى ناديه الأم، النجوم، بعد انتهاء تجربته مع الأهلي طرابلس، وتم تصعيده للفريق الأول رغم أن عمره لم يتخطى السادسة عشر، كما ساهم في بقاء الفريق بدوري الدرجة الثانية، ليلفت أنظار نادي الهلال، الذي ظفر بخدماته، بعد سلسلة من الاختبارات.

كما حكى محمود الشلوي، عن تجربته مع المنتخب الوطني للناشئين، حيث ارتدى غلالة فرسان المتوسط، بعد خوضه للعديد من التصفيات والاختبارات التي ضمت أكثر من 50 لاعبا من كافة ربوع ليبيا، وسافر بعدها رفقة الفريق إلى السعودية للمشاركة بالبطولة العربية، وحقق نتائج متميزة، إلا أن سوء الحظ تسبب في وداع منتخبنا للبطولة على يد المغرب، بركلات الترجيح.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى