الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. مدرب التحدي يؤكد على أهمية انتزاع النقاط الثلاثة من شباب الجبل رغم صعوبة المنافس

في تصريح خاص لموقع ريميسا الرياضي، أكد مدرب التحدي “صالح رحيل” ان فوز ناديه اليوم على حساب شباب الجبل، لم يكن سهلا امام منافس يفرض الاحترام، مشيرا إلى أن المهم في المباراة ، كان تحقيق النقاط الثلاث.

وأضاف مدرب التحدي ، أن مواجهة اليوم أمام شباب الجبل التي تندرج ضمن مباريات ذهاب الأسبوع السادس لحساب المجموعة الأولى، كانت مشحونة نوعا ما خصوصا وأن “الشباب” دخلوا المباراة بشكل دفاعي منظم ، مشيرا إلى أن لاعبيه صنعوا العديد من الفرص خلال الشوط الأول لكن دون أي خطورة ، و مع بداية الشوط الثاني، استطاع عمر بوخريص ان يخطف الهدف الوحيد في المباراة.

وتابع المدير الفني لنادي التحدي تصريحه ليؤكد ان الفوز وانتزاع النقاط الثلاث لم يكن سهلا، خصوصا وأن الفريق أضاع ركلة جزاء عن طريق ” محمود الخضري” الذي قدم أداءا رائعا في مباراة اليوم . وفي ختام تصريحه، أهدى صالح رحيل الفوز لجماهير الفريق ، املا ان يحقق اللاعبون نتائج إيجابية في قادم المباريات .

يذكر أن الهدف الوحيد في المباراة، كان عن طريق لاعب التحدي عمر بوخريص قبل نهاية زمن الشوط الثاني والمباراة بعشر دقائق، الفريق فوزه الرابع رافعا رصيده من النقاط إلى 12 نقطة من ست مباريات ، بينما يبقى شباب الجبل برصيده السابق وهو ثلاث نقاط من ست مباريات، وهي الخسارة الثالثة للفريق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى