الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. مدرب الجزيرة زوارة “لريميسا”: فريقنا يؤدي بشكل ممتاز ونحن راضون عن التجارب والمباريات التحضيرية

يواصل فريق الجزيرة الأول لكرة القدم استعداداته للمشاركة في دوري الدرجة الأولى الليبي لكرة القدم، للموسم الرياضي 2021/2020.

وتقام تدريبات الفريق على أرضية ملعب المرحوم إدريس أبوعجاجة لكرة القدم بنادي الجزيرة زوارة يوميا، بقيادة المدرب الوطني أيمن سوداني.

وفي تصريحات خاصة لموقع “ريميسا” الرياضي، قال المدرب أيمن سوداني: بدأنا بالاستعداد للموسم الرياضي الجديد الذي سينطلق في شهر يونيو القادم، حسب ما صرح به نائب رئيس لجنة المسابقات.

وأضاف سوداني في تصريحاته أن استعدادات الفريق في البداية كانت بنسق بسيط، والآن بدأنا برفع النسق وفرصة الآن خلال شهر رمضان أن نحتكّ بفرق الممتاز بإقامة المباريات الودية، والاستقرار على التشكيلة والخطط التي سنعتمد عليها.

وتابع سوداني قائلاً: إن الفريق يؤدي بشكل ممتاز ونحن راضون على ما قدّمه الفريق في المباريات الودية السابقة، التي تعادلنا فيها مع الوحدة بدون أهداف والفوز على فريق الشبيبة، والفريق سجل تسعة أهداف وقبل هدفين في أربع مباريات ودية خاضها.

وكانت إدارة نادي الجزيرة زوارة قد جددت الثقة في المدرب الوطني أيمن سوداني، بعد تجربته السابقة في تدريب فريق خالد بن الوليد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى