أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. مدرب الشط يكشف آخر استعدادات فريقه لانطلاق الدوري الممتاز

أبدى مروان نصرات مدرب فريق الشط الأول لكرة القدم، عن أمنياته بانطلاق بطولة الدوري الممتاز، والتي يترقبها كل محبي كرة القدم في ليبيا بشغف، على حد تعبيره.

وأكد نصرات، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، أن الفترة الأخيرة شهدت تخبطًا واضحًا في موعد انطلاق الدوري ولكنه رفض إلقاء اللوم على اتحاد الكرة أو على الأندية خاصة وأن الجميع يعلم الظروف التي تمر بها البلاد.

وأضاف مدرب الشط أن ناديه لم يقدم الموسم الماضي المستوى الذي يليق به خاصة وأن نادي الشط من الأعمدة الأساسية للدوري وصاحب بطولة.

وتابع مروان نصرات أن الاستعدادات حاليًا في النادي على قدم وساق وأن الإدارة قدمت كل الإمكانات المتاحة من أجل عودة النادي لمكانته التي يجب أن يكون فيها وفقًا لتاريخه الكبير في الدوري الليبي.

وواصل أن استعدادات نادي الشط بدأت متأخرة للموسم الجديد وهذا الأمر أسوة العديد من الأندية الليبية والتي يعتبر ك مستوياتها متقاربة مما يسبب الخلل.

وطالب مدرب الشط بأن يكون هناك روزمانة محددة واضحة المعالم يستفيد منه الكل سواء الأندية أو اتحاد الكرة أو المدرب الذي يجب أن يعمل على تواريخ محددة مؤكدًا أن هذا الأمر سيعود بالنفع على المنتخب.

وشدد على ضرورة تصحيح وتفادي الأخطاء حتى يقترب مستوى الكرة الليبية من دول الجوار ويجب أن يكون هناك موعد محدد لانطلاق الدوري وتواريخ تجمعات المنتخب والمباريات الودية.

وأتم مروان نصرات بالإشارة إلى أن استعدادات الشط ليست في المستوى المطلوب ولكنه مع انطلاق الدوري في الموعد المحدد لأنها ليست مصلحة نادي فحسب ولكن مصلحة الكرة الليبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى