الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | مدرب الصداقة مجدي الكردي: معسكر مغلق لإعداد اللاعبين فنيًا وبدنيًا ونفسيًا

عقد نادي الصداقة، مؤتمرًا صحفيًا، لتقديم مدربه الجديد، الجزائري مجدي الكردي، لوسائل الإعلام، والذي وافق على قيادة الفريق الأول للكرة بالموسم الجديد.

وفي هذا الصدد، قال مجدي الكردي، في تصريح خاص لموقع “ريميسا”، على هامش المؤتمر الصحفي: “المؤتمر جاء لتوضيح كافة النقاط حول عملي مع النادي”.

وأضاف: “وجدت تجاوبا كبيرا من المشجعين ومؤسسي النادي، درسنا كل شيء قبل التوقيع على العقود بشكل رسمي، ويتبقى أن نبدأ العمل والتحضير للموسم الجديد”.

وتابع: “أعددت برنامجا ثريا، بدأنا أول الحصص التدريبية مساء 23  نوفمبر، لاختيار بعض اللاعبين الشباب، ثم نقيم معسكرًا مغلقًا الأسبوع المقبل لإعداد اللاعبين فنيًا وبدنيًا ونفسيًا، ثم نقيم معسكرًا جديدًا للتركيز على الجانب التكتيكي قبل انطلاق المسابقة المحلية”.

جدير بالذكر أن الجزائري مجدي الكردي، من مواليد 1971، ومتحصل على شهادات التدريب A وB، وشهادة (مستشار رياضي) اختصاص كرة القدم، بوزارة الشباب والرياضة الجزائرية، وشهادة (الدراسات المتعمقة في التدريب الرياضي)، من نيس الفرنسية، وسبق له التدريب في مركز (تكوين الشباب) في قرونبول الفرنسي، كما تولى مهام مدرب مساعد لنادي مولودية الجزائر موسم 2008، كما درب فريقي اتحاد بسكره، ونصر حسين داي، وغالي معسكر وصفاء الخميس، بالدوري الجزائري الممتاز، والنجم الرياضي الخلاّدي وكارم المهدية، الناشطين بدوري الدرجة الثانية التونسي.

كما سبق له العمل بالدوري الليبي، مع الحاراتي ونجوم اجدابيا 2005-2007، واستطاع الصعود بالأخير للدوري الممتاز، ولكنه رحل عن الفريق بسبب أزمة المستحقات المتأخرة للاعبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى