الرياضة الليبية

خاص بالفيديو – مدرب حراس مرمى أواسط دارنس يُشيد بأداء حارس مرمى الفريق

تحدّث مدرب حراس مرمى الفئات السنية لكرة القدم بنادي دارنس عبدالرازق القزيري، إلى موقع ريميسا، عقب مباراة الأهلي بنغازي.

وقال القزيري: “نحن نبحث عن الأداء أكثر من البحث عن الشباك النظيفة، وعدم تلقي الأهداف، نعم حارس المرمى سعيد بعدم استقباله أهدافاً، ولكن أنا سعيد أكثر بأدائه في المباريات الماضية، وأداؤه هو ما جعله لا يستقبل الأهداف”.

ثم أضاف القزيري: “الحارس عندما يُخطئ في هذه المرحلة، نُصحح له الأخطاء ولكن في الفريق الأول من يُخطئ يُحاسب، وأنا أُدرّبهم على اللعب بالرجلين، وكذلك اللعب خلف المدافعين، وأن حارس المرمى هو أول المهاجمين وأن يعطي الثقة للفريق من خلال التوجيهات”.

بعد ذلك أردف القزيري: “نحن نلعب مع فرق في رتم عالٍ مثل الأهلي بنغازي لديه لاعبون في المنتخب الوطني، وحارس المرمى عبدالرحمن القزيري سيكون في الفريق الأول خلال الموسم القادم”.

وأنهى القزيري حديثه قائلًا: “هدفنا هو أن يكون حراس مرمى نادي دارنس في الفريق الأول من مدينة درنة، ونحن نُرحّب بكل من حمى عرين النادي من خارج المدينة”.

جدير بالذكر أن لقاء دارنس والأهلي بنغازي في الدوري الليبي الممتاز لفئة الأواسط المجموعة الأولى، انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.

يُذكر أن هدف الأهلي بنغازي في شباك حارس مرمى دارنس عبدالرحمن القزيري، هو الأول الذي يتلقاه الأنيق هذا الموسم، بعد 5 مباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى