أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. مدرب شبيبة صرمان يكشف استعدادات فريقه لدوري الدرجة الثانية

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشبيبة بصرمان استعداداته لانطلاق دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، تحت قيادة المدرب ابريك الهاشمي.

وخاض الفريق تمريناته على ملعب نادي الشبيبة صرمان، حيث يطمح المدرب الحالي ولاعب نادي المروج السابق إلى الوصول باللاعبين لأفضل مستوى ممكن خلال أقصر فترة ممكنة.

من جانبه، أكد ابريك الهاشمي، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، أن الفريق بدأ الاستعداد لدوري الدرجة الثانية في وقت متأخر بسبب ظروف “كورونا”، بالإضافة إلى التوقف المتكرر وتأجيل المسابقات.

وأوضح أن الفريق سيبدأ خلال الأيام المقبلة خوض مبارياته الودية؛ من أجل الوقوف على مستوى اللاعبين وزيادة الاندماج والتجانس بينهم؛ استعدادًا للمباريات الرسمية.

وشدد المدرب على أنه يخطط بناء فريق قوي يكون له ظهور مميز في دوري الدرجة الثانية، وأن يكون من المتأهلين لدوري الدرجة الأولى.

ووجّه ابريك الهاشمي رسالةً إلى اتحاد الكرة الليبي برئاسة عبد الحكيم الشلماني، بضرورة وضع روزمانة محددة فيها المواعيد الخاصة بالمباريات، مع الالتزام بتنفيذها دون تأجيلات.

وأتم المدرب تصريحاته واعدًا الجماهير بأن فريق شبيبة صرمان سيكون من الأندية القوية في دوري الدرجة الثانية، وأنهم سيكونون ضمن المتأهلين لدوري الدرجة الأولى.

زر الذهاب إلى الأعلى